السبت، أكتوبر 08، 2005

تحت المطر

أمس استمر المطر طيلة اليوم. وهاأنا أستيقظ اليوم وما زال المطر مستمراً. رأيت التوقعات الجوية فوجدت أن الخمسة أيام القادمة ليس فيها يوم واحد مشمس. المهم مازال عندي برد وزكام. ما زال اليوم في بدايته. عندي يوم كامل يفتح ذراعيه ويستقبلني! فكرت أن أخرج للتمشية، لقد اعتدت أن الزكام يذهب بشكل مؤقت حين أخرج في الهواء الطلق ويعود حين أعود أنا لمكان مغلق. ولكن هتمشى تحت المطر؟ مش معقول كمان أقضي اليوم كله في البيت. صحيح سوف أفطر اليوم مع محمد الهواري في مطعم نجربه لأول مرة في وسط البلد ولكن المطعم مكان مغلق هو الاخر، يعني لا يحسب كخروج. الخروج الحقيقي عندي هو التمشية في الأماكن المفتوحة. اليوم برد أيضاً، فحتى أمس كنت أخرج بتي شيرت، أما الان فدرجة الحرارة 7 مئوية، يعني لو خرجت سوف أرتدي ملابس شتوية. أين أذهب إذن في هذا الجو؟ فكرت أن أتمشى حتى المول لمشاهدة فيلم آل باتشينو الجديد في السينما، والمشوار حوالي ساعة ولكن المشكلة أن المشوار كله "في العراء" يعني لا يوجد أي مكان مغطى أستطيع اللجوء إليه طوال الطريق لو اشتد المطر زيادة عن اللزوم، كما أن السينما مكان مغلق إذن بمجرد الدخول إليها سوف يعود إلى الزكام وسوف أقع في مشكلة عويصة لأنني لن أستطيع حمل كمية كافية من المناديل الورقية تغطي مدة عرض الفيلم! وقد أضطر إذن لمغادرة الفيلم وأخسر ثمن التذكرة! هذا إذن اقتراح غير موفق. ربما كان علي تصميم بعض النشاطات البيتية ثم الخروج للتمشية في الأماكن المحيطة حين يخف المطر، ثم أفطر مع محمد ثم أقضي الليلة في البيت.

ليست هناك تعليقات:

تابع جديد المدونة على بريدك الالكتروني

أرشيف المدونة

مرحباً بالزائرين