الخميس، مارس 25، 2010

تأجيل التحويل!

كتبت في التدوينة الماضية عن رغبتي في الانتقال بهذه المدونة من بلوجر إلى موقع خاص باستخدام وورد برس. واستفتيت الأصدقاء فلم يبخلوا بالإجابات، وكانت أكثر الردود في صالح وورد برس وتفضيله على بلوجر.

وأنا واثق أن اجتماع الآراء لأصدقاء أثق بهم له دلالة لا شك فيها أن لوورد برس مميزات تفوق ما أستخدمه حالياً. لذلك فإن الفكرة والرغبة ما زالت قائمة، رغم أنني أعلن هاهنا أن المدونة باقية في بيتها الحالي حتى إشعار آخر!

فقد حاولت وجربت. وشعرت ببعض الغربة في وورد برس. صحيح.. الإنسان عدو ما يجهل! ورغم المساعدة الشخصية والمحاولات المضنية :) من صديقين في التدوين عزيزين، د. إبراهيم وكريم، إلا أنني شعرت بعدم التمكن من الأمر. فقررت البدأ بنقل مدونتي الانجليزية المعنونة Egyptian Mind من موقعها القديم على بلوجر إلى هذا الموقع الجديد باستخدام وورد برس. وسوف أستغل ذلك للتعود والتجريب مع وورد برس حتى أشعر أنني أحببته وتآلفت معه بدرجة كافية تسمح لي بالتعامل مع مشاكل تعريبه (قد لا تبدو لك كمشاكل ذات شأن لكنها كذلك عندي!).

والآن نعود للتركيز على الكتابة هاهنا بدلاً من محاولة تغيير الشكل والموقع!

ليست هناك تعليقات:

تابع جديد المدونة على بريدك الالكتروني

أرشيف المدونة

مرحباً بالزائرين