الأربعاء، أغسطس 29، 2007

أغنية

كنت دائما، وما زلت، أحب أن أعرض على من أعرف ما أحب من جميل الفن والفكر. وأذكر أنني كنت أعرض على الأصدقاء أن يستعيروا كتبي أو شرائطي، كما أنني سجلت مئات الشرائط والسيديهات كهدية تحمل باقة مختارة مما أحب من الموسيقى. وقد أدرك الآن أنني بذلك قد أكون ضيعت حقوق الملكية الفكرية، غير أنني في المقابل قدمت أصحاب هذا الفن لمن لا يعرفونهم. لذلك فكرت أن أعرض عليكم أغنية فرنسية أحبها وجدتها على YouTube، وأنا محب للأغنية الفرنسية منذ تعلمت اللغة، وأنوي بإذن الله أن أحدثكم عن تعرفي عليها وعن مطربي المفضل، وهو يغني بالفرنسية، وأعرض عليكم ما يتوفر على الانترنت مما أعرف وأحب. هذه الأغنية هادئة وهي لمطرب فرنسي اسمه رنو Renaud (تمام على اسم العربية).
--------------------------------------


ليست هناك تعليقات:

تابع جديد المدونة على بريدك الالكتروني

أرشيف المدونة

مرحباً بالزائرين